من ناحية التركيب مره مُتعب اخذ مني فوق الساعه ومجهود ع بال ركبته ، ولكن بصفه عامه مره حلو ويستاهل قيمته كنت محتاره مره اشتريه او لا بس الحمدلله اشتريته وراضيه عنه وانصح كل احد محتار يشتريه والتوصيل ماشاءالله وصلني خلال يومين من طلبته
سلطانه الدوسري
تعامل كويس وفيه اشياء متنوعه وتختار الشي الي يعجبك انت مو نفس بعض المتاجر يكون عندهم بس نوع او نوعين للكراسي
حمود العتيبي
Duaa 🤍
حقيقة تجربة تُذكر ف تُشكر متجر جداً ممتاز الطلب وصل ف اقل من ثلاث ايام والجودة جداً جداً ممتازة لو فيه اكثر من خمس نجوم اعطيتكم 👏🏼👏🏼👏🏼