آراء العملاء

جدا ممتازه لكن يعيبه ان التوصيل غير مجاني مقارنة بسعر المنتج الي شريته وضمان المنتج مدته قصير كذلك

محمد الثمالي

محمد الثمالي

السلام عليكم ارغب في تقيم الكرسي بعد استخدام شهر واكثر انا شخص اعمل على الجهاز استخدامي اليومي مايقل من 4 الى 11 ساعة متواصله للامانة الكرسي يستحق كل ريال واكثر جدا مريح كان لدي كرسي اخر وكنت اعاني من الم في اسفل الظهر شكرًا جزيلًا من اعماق القلب لهاذا العمل الاكثر من رائع. منتج محلي بهاذه الجودة والمواصفات ينافس الخارج والداخل بكل جداره تحياتي لكم.

محمد عبدالعال

محمد عبدالعال

عبدالوهاب الضبيعي

عبدالوهاب الضبيعي

طلبت كرسي قيمنق فئةx670جميل جداًًً ومريح جداً وللامانة ماندمت اني اشترت الكرسي😄 بس كان شوية عريض

بدر عادل

بدر عادل

ممتاز 10/10 مريح جداً والتركيب سهل و شرح التركيب على الورقة باركود أول مرة أركّب كرسي أرفع لكم القبعة

فيصل النهدي

فيصل النهدي

محمد العماري

محمد العماري

الله يعطيكم العافيه

عبدالمجيد الزهراني

عبدالمجيد الزهراني

ريماس المحمدي

ريماس المحمدي