آراء العملاء

اكون صادق انا ماكان ودي اقيم لأنه تو وصل يعني ماكملت ربع ساعه بس قلت الحين عشان ما انسى بعد كم شهر والله كرسي جميل بشكل لايوصف حرفيا مره مره مرتاح والبذات تكايات اليد رهيبه بشكل وصراحه انا شوي متين ماتوقعت كذا الكرسي واسع ورهيب انا حرفيا متربع الآن عموما انا ماتكلمت كل هالكلام والتفاصيل الا عشان انقل كل تفصيل ممكن ابدعوا بالكرسي شكرا ليدرز

عبدالرحمن المطيري

عبدالرحمن المطيري

جميل

R W

R W

شكرا من القلب 🫶🏼

ريان المزروع كابتن

ريان المزروع كابتن

رائع جدا

سعيد الزهراني

سعيد الزهراني

منيره الحكمي

منيره الحكمي

ممتاز والله وطلع أفضل مما كنت أتصور👌🏻❤️

حازم موسى الزهراني كابتن

حازم موسى الزهراني كابتن

بعد تجربة 4 ايام الكرسي ممتاز بس لو يحطون خدمه تركيب خارج الرياض بكون احسن و الكرسي ممتاز ومريح ولا اشتكي من شي 🤩🤩

عبدالله راشد

عبدالله راشد

رائع

عبدالاله النويصر

عبدالاله النويصر