التسويق بالعمولة

ماهو التسويق بالعمولة أو الأفلييت ؟


التسويق بالعمولة أو الأفلييت هو كنز حقيقي لكل شخص يسعى لتغيير حياته للأفضل فهو يفتح آفاقاً رائعة لتسويق منتجات وخدمات موجودة بالفعل في السوق، وتمتلك طلباً وشهرة بين العملاء ومن ثم تحقيق أرباح من خلالها. الفرص الربحية هنا ليس لها حدود.

التسويق بالعمولة (Affiliate Marketing): هو منظومة تسويقية تقوم على تبادل المنفعة بين صاحب السلعة أو الخدمة أو العرض من ناحية (سوف نشير إليه هنا بالمعلن)، والناشر أو المسوق بالعمولة من ناحية أخرى.

في التسويق بالعمولة يقوم المسوق (أنت) بتقديم خدمات تسويقية للمعلن في مقابل عمولة أو قيمة معينة يتم دفعها وفقاً للاتفاق.

تبدأ فكرة التسويق بالعمولة من جانب المعلن والذي يقوم بفتح نظام للتسويق بالعمولة لما يمتلك من سلع أو خدمات أو عروض يقوم المعلن من جانبه بتحديد أهم المعايير والاسس والأساسيات التي تحكم نظام التسويق بالعمولة خاصته.


في الحقيقة فكرة الأفلييت ليست وليدة وجود شبكة الإنترنت ولكنها أقدم بكثير من وجود الإنترنت ،

وهي ببساطة تقوم على تبادل المنفعة كما ذكرنا في السابق.

كل مُنتج أو تاجر أي كان نوع الإنتاج الذي ينتجه يقوم بتسويق منتجاته للحصول على أفضل مستوى من المبيعات ومهما كانت القوة التسويقية للمُنتج أو التاجر فإنها في النهاية محدودة لذلك بدأ المنتجين منذ زمن بعيد بالاستعانة بالغير في تسويق منتجاتهم وذلك في مقابل عمولة محددة.

هنا التاجر أو صاحب المنتج سوف يحصل على المزيد من المبيعات وتحقيق المزيد من الربح والمسوق سوف يحصل على عمولات رائعة وفقاً لجهوده التسويقية.


مع ظهور الانترنت ومع اتساع فكرة التسويق من خلال الإنترنت فقد تجلت فكرة التسويق بالعمولة أو الافلييت في أوضح صورها وأكثرها شمولاً وتنوعاً وانتشاراً وازدهاراً أيضاً ففي السنوات القليلة الماضية أصبحت فكرة الافلييت تغطي الكثير من جوانب العمل والتسويق من خلال الإنترنت.

فمن ناحية ظهرت الكثير من الشركات المتخصصة في التسويق بالعمولة والتي تعتمد على هذا النوع من التسويق بشكل أساسي.


--------------------------------------


كيف أبدأ ؟


في حال الموافقة على طلبك يتم إصدار رابطين ( الرابط الإول يتم إستخدامه للتسويق عن طريقه وإرساله لعملاؤك والرابط الاخر عباره عن لوحة تستطيع من خلالها عرض إحصائيات لعدد مرات استخدام الرابط و إجمالي المبيعات التي تمت من خلال الرابط عدد العملاء الجدد المسجلين من خلال الرابط .


كما هو موضح



الطلبات والشروط للتقديم :

  1. الإسم الثلاثي .
  2. رقم الجوال و الإيميل للتواصل .
  3. إسم المدينة و المنطقة .
  4. الإلمام والمعرفة بالتسويق الإلكتروني .
  5. هل لديك حسابات عى مواقع التواصل الإجتماعي ؟ نأمل أرفاق روابط .
  6. تقدم الطلبات عن طريق البريد الإلكتروني info@leaderschairs.com أو عن طريق الواتس أب 0530084074 .